مساوئ وحدة تقسيم مكيف الهواء مقابل وحدات تقسيم مصغرة

هل تبحث عن معلومات عن وحدات مكيفات الهواء الانقسام؟ هل تبحث لشراء مكيف تصليح مكيفات الهواء الانقسام؟ إذا كان الأمر كذلك كنت قد جئت إلى المكان الصحيح. السبب في كثير من الناس يبحثون في وحدات تقسيم العادية ومصغرة لأن هذه الأيام الناس تبدو أكثر صعوبة عندما يبحثون لشراء أو ترقية منزل. عندما يكون المال ضيقا، فمن المنطقي حقا أن تنظر ليس فقط في تكلفة المنزل وتكلفة تمويل المنزل ولكن أيضا الصيانة الجارية وتكاليف التشغيل. في هذا الاستعراض سوف نقدم ثلاثة عيوب لشراء أو استخدام وحدة واحدة، وحدة كبيرة، وحدة مكيف، مقابل شراء انقسامات صغيرة. مساوئ هي: ارتفاع تكاليف التشغيل، وأقل السيطرة على درجات حرارة الغرفة الفردية، وخسائر الطاقة.

أفضل فني تكييف مركزي في الكويت بأقل الاسعار

عندما كنت السيطرة على مناخ المنزل بأكمله من موقع واحد، سوف يكون من المرجح أن يكون تجاوز على توريد الحرارة إلى منطقة واحدة وتحت خدمة أخرى. لتوليد الراحة المثلى في الغرفة التي كنت قضاء بعض الوقت في، وسوف تكون الغرف الأخرى إما ساخنة جدا أو باردة جدا. وهذا سيؤدي إلى ارتفاع تكاليف التشغيل. بعض الناس تقرير تكاليف 300 دولار — 900 دولار في الشهر لتبريد المنزل كله في فصل الصيف. هذا هو صفقة كبيرة وتكاليف تكييف الهواء، وخاصة في فصلي الصيف والشتاء، هي أكبر جزء من تكاليف صيانة المنازل.

يتوفر لدينا خبير فني تكييف الاحمدي بالكويت

تخيل وجود مفتاح رئيسي واحد فقط لتشغيل تكييف الهواء في الإقامة العائلية الواحدة فني تكييف الكويت بأكملها. الآن تخيل كيف يختلف الناس. فقط انظر لأفراد عائلتك لديهم جميع مستويات الراحة المختلفة. ما لم يكن كل فرد لديه السيطرة على المناخ في غرفهم الخاصة، وسوف يكون هناك دائما بعض الذين سوف الجذر لإعداد أعلى، والبعض الآخر سوف الجذر لوضع أقل. ولكن مع وحدات تقسيم مصغرة عدة، كل غرفة أو “منطقة” (جزء من الغرفة، أو عدة مساحات مجاورة)، سيكون لها ضوابط خاصة بها، ليس فقط من درجة حرارة الهواء تهب، ولكن أيضا من اتجاه الهواء البارد. بعض الناس يفضلون نسيم لطيف، والبعض يريد لا يزال، الهواء الثابت. مع وحدات تقسيم مصغرة يمكنك استيعاب كل من.

للمزيد: https://www.conditioningtechnician.net